الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس9 مايو

55 كاميرا “ساهر” جديدة.. ودوريات سرية لرصد طامسي اللوحات

منذ 10 سنة
8
6411
55 كاميرا “ساهر” جديدة.. ودوريات سرية لرصد طامسي اللوحات
عاطف الحربي

كشف مرور مكة المكرمة عن تكليف دوريات سرية لرصد السائقين الذين يطمسون لوحات سياراتهم للهروب من “ساهر”، مبيناً بأن 55 إشارة مرور إضافية يتم العمل حاليا لتغطيتها بكاميرات “ساهر”، مؤكداً أن 180 وافداً تم ترحيلهم لامتهانهم تحميل الركاب دون ترخيص.

وتوعد مدير المرور بمكة المكرمة العقيد سليمان بن معيوض الجميعي طامسي لوحاتهم هروباً من “ساهر” بعقوات مغلظة، تشمل حجز المركبة والغرامة بـ900 ريال، وإذا تكررت المخالفة تحجز السيارة مدة ثلاثة أسابيع، مضيفا بأن 120 مركبة مطموسة اللوحات أو بدون لوحات تم ضبطها خلال الشهر الماضي.

وأشار مدير مرور مكة في حديث لصحيفة “المدينة” إلى أن تطبيق نظام “ساهر” في بعض المحافظات ساهم في خفض وفيات الحوادث المرورية بتلك المحافظات.

التعليقات

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 10 سنة

والسيارات. الرسمية. اينكم. عنهم. لقد. أوقفت. قبل فترة سيارة لأمن الطرق. على طريق. الرياض القصيم. وأبلغته. بمخالفة. سيارات. الطوارئ طامسين لوحاتهم. ويسيرون. بسرعة عالية. وبالفم المليان. قال لي. خلنا بحالنا. ما اقدر عليهم. وكل من يطمس لوحته. على الطرق. عساكر ولا احد يجازي هم. ولا يحاسبهم. والله انهم. بمركز الغاط بدون لوحات ولا بسين رسمي ويمرون امام العسكر علنا. قدامي. وأقول للعسكرية شف ما فيه لوحه. قال هذا شغل المرور.

ف
ففاضي عدد التعليقات : 1265 منذ 10 سنة

حررام عليكم والله اكلنا ساهر يعني ابي اسافر على 120 ؟ عشان ما اوصل الا بعد اسبوع ..

ا
اااااا عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

الهجره ي قوم

ا
ابوعبدالله عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الاشارات الي عندها كمرات العددات حقتها دايم متوقفه والقصد انها تصيد عدد اكبر هذا الي واضح ياادارة مرور مكه والى ماعندها كمرا شغاله ماتخرب ليش

ع
عماد عدد التعليقات : 43 منذ 10 سنة

حسبي الله عليكم والله العظيم نأخذ مخالفات من ساهر بدون وجه حق بالذات اللي عند الاشارات المرورية الهدف الأول والأخير من ساهر هو شفط الجيوب مو خوف على مصلحة المواطن يا نظام سارق ..
لو من جد خوف علينا ومو شفط للجيوب ركبو ال55 كاميرا وضعو عند الاشارات عداد وبعدها أطلعو لنا في قرار حازم وجازم أنو المخالفات المروية السابقة سوف ترحل ولنبدأ صفحة جديدة مع نظام ساهر الجديد .

ف
فافا عدد التعليقات : 24 منذ 10 سنة

يامرور مكة:مروركم هو الأسوأ في العالم ، تطاردون النَّاس في (ساهر) وتاركين(اللي) تقطع إشارات وتعكس الشوارع ، ماشأنكم إلا في توزيع (المخالفات) أقصد (المخلَّفات) على الرايح والجاي من الفقراء والمساكين . قاتلكم الله يالحوج .

ا
اكره ساهر عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

مخالفاتي ٢٢ الف
وقفت على ٩٠٠ ريال وحجز يوم بطمس بطمس ياساهر

م
مهيف عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

يارجال اطمسو

وشي بالله عليكم خط سريع من مدينة إلى مدينة لازم اقل 120 كيلو

الامارات بالخطوط السفر تحط 140 وتمسك على 144

وحنا 120 والمخالفة كانت ب 150 ريال علشان خاطر ساهر صارت 300 ريال

وش معنا هالكلام جمع فلوس

جعل كل من واقف في ساهر من المقبل وغيرة الله يفقرة الفقر المطقع
خط سفر 120 حسبي الله عليكم لا لازم 119 علشان تسلم

وين نولي حنا وين نولي ؟

اترك تعليقاً